آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أشياء قد لا نعرفها عن كيك البراونيز

أشياء قد لا نعرفها عن كيك البراونيز

 يعتبر كيك البراونيز –البراوني– من أنواع الكيك المفضلة للجميع تقريبًا، وعلى الرغم من شهرتها وشعبيتها إلا أننا قد لا نعرف الكثير عنها، لذا قام موقع mobile-cuisine بعمل قائمة ببعض الحقائق الطريفة التي قد لا نعرفها عن كيك البراونيز.
أول كيك براونيز تم صنعها بطريق الخطأ، حيث لم يكن الطاهي يملك الباكينج باودر أثناء صنعه للكيك فقام بخبزها ليُنتج أول كيك خالي من الخميرة يتمتع بقوام لزج لذيذ.
يعتبر الثامن من ديسمبر هو اليوم العالمي لكيك البراونيز.
يعتبر يوم 22 من يناير هو اليوم العالمي لكيك البراونيز البيضاء.
أول براونيز تم صنعها لم تكن مصنوعة بنفس الطريقة التي يتم اتباعها في يومنا الحالي، حيث كانت عبارة عن نوع حلوى مُحلى بدبس السكر وهي شبيهة بالبراونيز البيضاء التي يتم صنعها في يومنا الحالي.
يعتبر الجوز من أكثر الإضافات المستخدمة شهرةً.
أكبر براونيز تم صنعها كانت في مهرجان الشكولاتة بمنطقة Hudson Valley في نيويورك أواخر عام 2001، وكانت تزن حوالي 1361 كيلوجرام، وتم فيها استخدام 340 كيلو جرام من رقائق الشكولاتة المُذابة.
تُشير كلمة Brownies إلى الاستعمال الحديث للعملات الافتراضية الإجتماعية، والتي يمكن أن تتحقق من خلال عمل الخير للغير، ولكن أصل المصطلح وسبب التسمية غير معروف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Health Views Ten

2016